الجمعة، 22 يناير 2016

اختبارات الكرة بنادى انبي الرياضى



قرر قطاع ناشئين نادي انبي برئاسة كابتن امام محمدين انطلاق اختبارات كرة القدم للناشئين للموسم الرياضي الجديد 2015– 2016, في الفترة من اخر شهر مايو الى منتصف شهر يونيو  وتقام الاختبارات على ملاعب نادي انبي بالكيلو 17 طريق القاهرة – السويس .
* قررت ادارة نادي انبي ان تكون الاختبارات مجانية وان المراحل السنية المسموح لها بالاختبار من مواليد 2008 حتى مواليد 1997 , و سيتم تقسيم الاعمار السنية لكل فئة على حدة في أيام معينة

وستقام الاختبارات لكافة المراحل السنية على فترتين:-
1) الفترة الصباحية:- من الساعة 8،30 صباحًا إلى الساعة 12،30 ظهرًا.
2) الفترة المسائية:- من الساعة 3،30 عصرًا إلى الساعة 7،30 مساء.
وتقام الاختبارات لمدة إسبوعين على ثلاثة مراحل وسيكون الإسبوع الثالث للتصفية النهائية.

و سيتم إضافة اى تعديلات  في المدونة هنا في حالة تغير المواعيد  متجدد باستمرار :)

هناك 10 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    لو سمحتوا انا مواليد 99 وكنت عايز اعرف موعد الاختبارت بالنادى لمواليد 99 وهل فى اختبارات لنادى انبى فى بنها او اى مكان بمحافظة القليبوبية

    ردحذف
  2. لو سمحتوا كنت عايز رقم للتواصل بالنادى للاستفسار عن الاختبارات

    ردحذف
  3. السلام عليكم انا موليد 2000 كنت عايز اعرف اختبار امتا وهايوجد في اي شهر

    ردحذف
  4. انا من مواليد 2001 كنت مسافر خارج البلاد في سلطنة عمان وكنت بلعب في نادي ظفار لمدة عامين هل ممكن تختبروني لكي اتمكن من الانضمام إلى ناشئين نادي انبي

    ردحذف
  5. انا من مواليد 2001 كنت مسافر خارج البلاد في سلطنة عمان وكنت بلعب في نادي ظفار لمدة عامين هل ممكن تختبروني لكي اتمكن من الانضمام إلى ناشئين نادي انبي

    ردحذف
  6. ممكن اعرف اختبارات ٢٠٠٠ و ٢٠٠١ امتي و ممكن رقم التلفون

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. انا نادیا من الغردقه

    ردحذف
  9. يوسف مواليد 2005 ممكن اعرف موعد الاختبار

    ردحذف
  10. عبدالرحمن محمد مواليد 2004 اسوان ولى محل اقامة فى الجيزة ملقب بعبودى ميسى لمهارتى فى المراوغة واللعب بالقدم اليسرى وقصر قامتى 01229593552

    ردحذف